المكتب الدولي للمحاماة بدران

المكتب الدولي للمحاماة بدران هو مكتب محاماة إيطالي مكرس لعملاء مختلفين من جميع أنحاء العالم ، بلغات مختلفة أسسته وترأسته الأستاذة المحامية كوثر بدران سنة 2010 في كلتا من مدينتي فيتشينسا وباصانو بشمال إيطاليا لزبنائه الإيطاليين والأجانب الفرونكوفونيين والأنجلوسكسون والعرب خدمة للشركات والأفراد. هو مكتب محاماة رائد يعمل على المستويين الوطني والدولي بسمعة عالمية رفيعة المستوى لتقديم المشورة والتقاضي ، وهو يعمل مع شبكة من المحامين الإيطاليين والأجانب ويتخذ من مدينة باصانو دلكرابا حاليا مقرا له.

على مر السنين نما المكتب الدولي بدران تدريجيًا على جميع المستويات البشرية والقانونية وخضع لتغييرات هائلة وتطور نحو تخصصات مختلفة وقطاعات جديدة واسعة النطاق ومهمة بشكل متزايد إما على المستوى الوطني أو على المستوى الدولي.

لتلبية احتياجات عملائه وتلبية لتوقعاتهم والنجاح في كسب القضايا الأجنبية المختلفة التي تخضع في بعض الأحيان لإجراءات خاصة ومعقدة تتطلب الرؤية والشجاعة والاحتراف ، فالمكتب الدولي للمحاماة بدران ، يناقش مع فريقه ، أو مع المحامين المرجعيين والمتخصصين والمستشارين للشركات القانونية الكبرى في بلدان مختلفة من أوروبا والمغرب العربي والشرق الأوسط وأفريقيا ، أو مع مكاتب مرتبطة بها تقع في المنطقة أو في مناطق مختلفة من العالم المعني ، كما أنها تبحث عن حلول عاجلة وكافية تتطلبها اتفاقيات جديدة ملزمة وأعمال تعاون مع شركات وخبراء قانونيين آخرين في حالة الحاجة. ولضمان خدمة أكثر كفاءة من الخدمات المهنية ، قام المكتب بتعيين موظفين ومتعاونين مؤهلين ومتخصصين في مختلف التخصصات وبمختلف اللغات.

نظرًا للاتجاه صوب الانفتاح الدولي ، وبالنظر إلى الخبرات الاجتماعية والثقافية والقانونية لمختلف التخصصات الأجنبية ، بالإضافة إلى المعرفة اللغوية للغات مختلفة مثل العربية والإنجليزية والفرنسية ساهم ذلك في تمييز فريق عمل المكتب الدولي للمحاماة بدران عن زملائه الآخرين مما يجعل منه مرجعية في إيطاليا وفي الخارج كمكتب ديناميكي ومهني يتطلع إلى التفوق والتنوع ساعيا بكل وسائله للاستجابة لمتطلبات التحديات الجديدة للتطور السريع للشركات والأسواق العالمية التي تنمو دون انقطاع.